اخبار الاتحاد

محاكم دبي | خَلَك قانوني

محاكم دبي | خَلَك قانوني

بدأت محاكم دبي في البدء في عقد سلسلة من ورش العمل التوعوي لمبادرة «خلك قانوني» لنشر المعرفة القانونية، حيث دشنت المحكمة العمالية الابتدائية في محاكم دبي هذه المبادرة، لنشر الثقافية والمعرفة القانونية، بهدف النهوض بالثقافة القانونية في المجتمع الإماراتي عن طريق إلمام كل فرد بالقدر الكافي من الثقافة القانونية والذي يعينه على معرفة حقوقه وواجباته والالتزام بالقوانين، وتجنب القيام بتصرفات تجعله عرضة للمسائلة القانونية.

وصرّح مدير عام محاكم دبي السيد/طارش عيد المنصوري، إن محاكم دبي في هذا الصدد تهدف إلى استحداث عدد من المبادرات التطويرية، في ترجمة واضحة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه ، لتعزيز ثقافة الابتكار وجعلها منهجاً راسخاً ودعامة أساسية في التطوير، وتنفيذ سياساتها وإجراءاتها ذات الصلة بعملها الاستراتيجي والتنفيذي.

وقال القاضي محمد السبوسي رئيس المحاكم الابتدائية في محاكم دبي: نطمح من خلال مبادرة «خلك قانوني» إلى تحقيق عدد من الأهداف المستقبلية من أهمها، زيادة الوعي القانوني بين أفراد المجتمع، و‏توضيح النصوص القانونية للأفراد بشكل يسهل عليهم فهمها.

كما كان ذلك عن بعد بتقنية الاتصال المرئي، بتوعية الأفراد بالقدر الكافي من المعرفة القانونية للتعرف على الحقوق والواجبات والالتزام بالقوانين، وتجنب القيام بتصرفات تجعلهم عرضة للمخالفة والمساءلة القانونية، ولكون هذه المبادة تعمل على  تعميق الثقافة القانونية، وعلى عكس الأثر الإيجابي على أدائهم أعمالهم.



CLAUDIA KLEIN | [email protected]
مرحبًا ومرحبًا بكم في Spotcap Global Financial Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا. أقدم جميع أنواع خدمات القروض هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | [email protected] | أو أرسل رسالة نصية على WhatsApp عبر: 31642117819+ | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليق

محاكم%20دبي%20|%20خَلَك%20قانوني%20
/News/CreateComment
/NewsPost/LatestNews